كتب عادل ابراهيم
أكد وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، محمود عصمت، إن الوزارة تعمل على تعزيز التعاون مع الدول الإفريقية واستمرار البرامج التدريبية لنقل الخبرات وبناء القدرات وتحسين المهارات الفنية في إطار الشراكة الدائمة.
جاء ذلك خلال احتفالية تخريج 25 متدرباً إفريقياً في مجالات تطوير البنية التحتية والشبكات والطاقة الجديدة والمتجددة.
وأوضحت وزارة الكهرباء، في بيان اليوم الخميس، أن الاحتفالية تأتي في إطار السياسة العامة للدولة وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتعزيز التعاون والشراكة مع الدول الإفريقية، ونقل الخبرات المصرية في مجالات الطاقات المتجددة، وتطوير برامج تدريبية متخصصة للأشقاء في إفريقيا.










