كتبت سمر جابر
تنفيذًا لتوجيهات اللواء أ.ح نبيل السيد حسب الله محافظ الإسماعيلية، بالتصدّي بكل حزم وحسم لكافة أشكال التعديات على أملاك الدولة، والتعامل الفوري معها طبقًا لأحكام القانون.
قامت الوحدة المحلية لحي ثالث مدينة الإسماعيلية، بحملة ليلية أمس الإثنين، برئاسة دهشان إسماعيل رئيس الحي، للمرور على المقاهي لبحث شكاوى المواطنين والتعدى على نهر الطريق، وذلك بالشارع التجاري وميدان فوكس.
وأسفرت الحملة عن، التحفظ على كافة الكراسي والتربيزات ورفع كافة التعديات من نهر الطريق.
وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كافة المخالفات.










