كتب عادل ابراهيم
يتقدم مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه، برئاسة الأستاذ محمد محروس الدهراوي، عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والإفريقي ونائب رئيس الاتحاد العربي للكاراتيه، بخالص التهاني والتبريكات إلى المهندس ياسر إدريس بمناسبة فوزه برئاسة اللجنة الأولمبية المصرية بالتزكية.
ويعكس هذا الفوز ثقة الجمعية العمومية في قيادته الحكيمة، ويجسد جهوده المخلصة في خدمة الرياضة المصرية، متمنين له ولأعضاء مجلسه الموقر مزيدًا من التوفيق والنجاح في مسيرتهم نحو الارتقاء بالرياضة المصرية وتحقيق المزيد من الإنجازات.











