أعلنت وزارة الداخلية السعوديةالأربعاء عن تمكنها من ضبط 11 شخصا بتهمة الاتجار بالبشر وممارسة الدعارة في شقة سكنية.
جاء ذلك في بيان للداخلية السعودية نشرته في مقطع صوتي على صفحتها بمنصة سناب شات وبيان نشره الأمن العام في المملكة على صفحته بمنصة إكس
وورد في البيان شرطة منطقة نجران بالتنسيق مع الإدارة العامة للأمن المجتمعي ومكافحة الاتجار بالأشخاص تضبط 11 وافدا لممارستهم الدعارة
وأوضح البيان أنه جرى ايقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم وإحالتهم إلى النيابة










