كتب عادل ابراهيم
تستعد وزارة الكهرباء لإعداد قائمة سوداء بالمصانع المتورطة في سرقة الطاقة، وذلك عقب حصول مقترحها على موافقة المجموعة الوزارية للتنمية الصناعية، وفقا لبيان صادر عن وزارة الصناعة. وبمجرد الانتهاء من إعداد القائمة، ستطبق “إجراءات صارمة” ضد المصانع المعنية لردع هذه الممارسات بالتعاون مع وزارة الداخلية. ولم يكشف البيان عن الإطار الزمني لإصدار القائمة أو طبيعة العقوبات التي ستتعرض لها المصانع المدرجة عليها.










