**أخيرا تحلل الفراعنة من عقدة التمثيل المشرف في المونديال بفوز مستحق في الشوط الثاني على فريق نيوزلندا العنيد مما أسعد الجماهير الساهرة حتى الفجر لمتابعة الماتش الصعب.
خالف منتخبنا الوطني التوقعات التي تشير إلى بث روح جديدة بين اللاعبين وكان الخطأ الأول التمسك بتشكيل مباراة مصر أمام بلجيكا مع استمرار غياب تريزيجيه وأثناء مرحلة جس النبض في الدقيقة ١٥ ، سجل المنتخب النيوزلندي هدفه الأول من ركنية وخطأ مشترك من الدقاع التائه وللأسف بعد الهدف لم نشهد تحركات إيجابية للمنتخب وكان الجميع مترقب لهدف يعيد التوازن للمنتخب المصري وسنحت فرصتان للفراعنة من ضربة ركنية ومن فاول خارج المنطقة واستمر تراجع مرموش وافتقر لاعبو المنتخب إلى هدف التصحيح للأسف .
**ورغم الجمهور المتشوق للفوز، لابد من إعادة الحسابات بين الشوطين لأن فريق نيوزلندا ليس بأفضل منا فهل تحدث المعجزة في الشوط الثاني ؟أم نتشبث بأمل التمثيل المشرف الذي عانينا منه طويلا ؟
**في الشوط الثاني كان العنوان (سبحان مغير الأحوال)إذ يبدو أن حسام حسن تحدث مع الجميع في غرفة اللبس وهكذا في الدقيقة ٥٨ يسجل الموهوب مصطفة زيكو هدف التعادل الجميل، بعدها تنفتح شهية محمد صلاح ليسجل الهدف الثاني لمنتخبنا .
**نستطيع القول أن إشتراك تريزيجيه أعاد عنصر الأمان للمنتخب ليس فقط بالأداء الرفيع ولكن بتسجيل هدف التعزيز والتأكيد في الدقيقة ٨١ وكاد صلاح يضيف الرابع قبل النهاية بقليل وأعقب ذلك خروجه وتغيير الثقة ليجتاز الفراعنة عقبة نيوزلندا بجدارة ويتصدر منتخبنا مجموعته باقتدار وينجح المنتخب في التعامل مع ٧ دقائق من الوقت بدل الضائع في نهاية الشوط ولكن جاءت إصابة حسام عبد المجيد قبل النهاية لتقدم الحل الرشيد بإضاعة الوقت الصعب وإعلان فوز مصر.
**وهكذا يعيش المنتخب لحظات سعيدة ويعبر عقبة التمثيل المشرف و تمر الأمور على خير
مما رفع معنوياتي في عز ازمة المرض وتلقي العلاج في المستشفى الإيطالي..
متفائلا بدعواتكم الطيبة لكي يتوقف الألم قريبا وتتحقق الفرحة الكبيرة بإذن الله
صالح إبراهيم










