كتب عادل احمد
اعتمد اللواء أح / هاني رشاد، محافظ السويس، اليوم نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025/2026، حيث بلغت نسبة النجاح العامة 72,04% على مستوى المحافظة وذلك بحضور الدكتور / محمد علام نائب المحافظ والأستاذة / ثريا منصور مدير مديرة التربية والتعليم والأستاذ / شعبان يوسف رئيس كنترول الشهادة الإعدادية والأستاذ / مجدي محروس خلف وكيل كنترول الشهادة الإعدادية .
ويذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات بلغ 15352 طالبًا وطالبة، حضر منهم 10764 طالبًا وطالبة، بنسبة نجاح عامة 72,04%.
وأعرب محافظ السويس عن أمنياته للمتفوقين بدوام التفوق والنجاح في مسيرتهم التعليمية، مؤكدًا أن ما تحقق من نتائج إيجابية هو ثمرة الجهد والمثابرة التي بذلها الطلاب طوال العام الدراسي، إلى جانب الدعم المتواصل من أولياء الأمور والمعلمين.
وأشاد محافظ السويس بالجهود الكبيرة التي بذلتها مديرية التربية والتعليم وكافة العاملين بالمنظومة التعليمية، ولجان النظام والمراقبة والتصحيح ورصد الدرجات، والتي ساهمت في إنجاز أعمال الامتحانات وإعلان النتائج بكل دقة وشفافية وفي التوقيت المناسب.
وأكد المحافظ حرص الدولة على تطوير العملية التعليمية والارتقاء بمستوى الخدمات التعليمية المقدمة للطلاب، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية ببناء أجيال قادرة على مواكبة متطلبات التنمية والتقدم.
كما وجه اللواء أ ح / هاني رشاد الشكر لجميع القائمين على أعمال الامتحانات، مشيدًا بحسن التنظيم والانضباط الذي شهدته اللجان خلال فترة الامتحانات، متمنيًا لأبنائه الطلاب مزيدًا من النجاح والتفوق خلال المراحل التعليمية المقبلة.
واختتم المحافظ تصريحاته مؤكدًا أن التفوق العلمي هو الطريق الحقيقي لبناء المستقبل، داعيًا الطلاب إلى مواصلة الاجتهاد والسعي نحو تحقيق طموحاتهم، بما يسهم في رفعة وطنهم وخدمة مجتمعهم
وفي لفتة طيبة قام المحافظ بالاتصال هاتفيا بأوائل الشهادة الإعدادية وأسرهم لتقديم التهنئة لهم لحصولهم علي المراكز الأولى علي مستوي المحافظة، متمنيا لهم النجاح والتفوق الدائم في مراحل التعليم القادمة









