كتب عادل البكل
تتقدم النقابة العامة للعاملين بالبترول برئاسة المحاسب عباس صابر، بخالص التهنئة إلى الزميل السيد ابراهيم محمد يوسف بشركة الواحه ، بمناسبة تكريمه ضمن العاملين المثاليين بقطاع البترول، خلال الاحتفالية التي نظمتها النقابة العامة بمقرها بحدائق القبة، بحضور عدد من رؤساء شركات القطاع والقيادات النقابية.
وأكدت النقابة العامة أن هذا التكريم يأتي تقديرًا لما يتمتع به الزميل من كفاءة وإخلاص وتفانٍ في أداء عمله، وما قدمه من جهود متميزة أسهمت في دعم منظومة العمل وتحقيق أهداف الشركة، ليكون نموذجًا مشرفًا يعكس ما يتمتع به أبناء قطاع البترول من تميز وعطاء.
ويأتي هذا التكريم تتويجًا لترشيح شركة الواحه برئاسة المهندس محمد صادق، للزميل صابر سعيد سليمان تقديرًا لما قدمه من جهود متميزة وإسهامات فاعلة في دعم منظومة العمل وتحقيق أهداف الشركة، وتجسيدًا لما يتمتع به من كفاءة وإخلاص وتفانٍ في أداء مهام عمله، بما أهله لنيل هذا التكريم المستحق.
كما تقدمت اللجنة النقابية للعاملين بشركة الواحه للبترول برئاسة المحاسب محمد فاضل، بخالص التهنئة للزميل المكرم، معربةً عن اعتزازها بهذا التكريم المستحق، ومتمنيةً له دوام التوفيق ومزيدًا من النجاح والعطاء خلال الفترة المقبلة.










