كتب عادل احمد
عقد اللواء أ.ح هانى رشاد، محافظ السويس، إجتماعآ موسعآ لمتابعة عدد من الملفات الحيوية.
التى تمس الحياة اليومية للمواطنين بمختلف أحياء المحافظة، وذلك بحضور الدكتور محمد علام نائب المحافظ، والعميد أحمد فاروق عبدالله مدير المكتب الفني للمحافظ والمشرف على إدارة المتابعة، ورؤساء الأحياء.
من جانبه أستعرض المحافظ خلال الإجتماع الموقف التنفيذى لعدد من الملفات المهمة، وفى مقدمتها تقنين أوضاع أملاك الدولة.
والتصالح في مخالفات البناء، ومنظومة النظافة، ومتابعة كفاءة المرافق العامة، إلى جانب عدد من الموضوعات الخدمية التى تمس المواطنين بنطاق الأحياء الخمسة.
وأكد المحافظ على ضرورة تكثيف الجهود وتسريع معدلات الإنجاز اليومى فى مختلف الملفات، بما يحقق مصالح المواطنين.
وشدد المحافظ على أهمية الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والتواصل المباشر مع الأهالى، والإستماع إلى مطالبهم وشكاواهم، والعمل على إيجاد حلول سريعة لها فى إطار القانون.
وأضاف المحافظ اللواء على إستمرار التنسيق بين الأجهزة التنفيذية ورؤساء الأحياء، مع المتابعة المستمرة لأداء المراكز التكنولوجية، لضمان سرعة إنجاز الخدمات، والبت في طلبات المواطنين، والإستجابة الفورية للشكاوى.
حضر الإجتماع اللواء هشام همام رئيس حى عتاقة، والأستاذ محمد عبدالله رئيس حى الجناين، والمهندسة جهاد أحمد رئيس حي فيصل، واللواء محمد أبو رحاب رئيس حى السويس والعميد خالد حامد رئيس حى الأربعين.










