كتب عادل يحيى
عقدت الأمانة الفنية للجنة العليا الدائمة لحقوق الإنسان، بمقرها بالعاصمة الجديدة، لقاءً تشاوريًا، هو السابع منذ بداية العام الجاري، مع منظمات المجتمع المدني، للاستماع إلى رؤاها ومقترحاتها بشأن الاستراتيجية الوطنية الثانية لحقوق الإنسان وكذلك الوقوف على تقييمها للاستراتيجية الأولى، التي ينتهي العمل بها، في شهر سبتمبر القادم.
شهد اللقاء نقاشًا موسعًا بين فريق الأمانة الفنية للجنة العليا الدائمة لحقوق الإنسان، برئاسة السفير خالد البقلي مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج لحقوق الإنسان والمسائل الاجتماعية والإنسانية الدولية، رئيس الأمانة الفنية للجنة العليا الدائمة لحقوق الإنسان وممثلي عدد من منظمات المجتمع المدني البارزة ، وذلك بحضور د.هدى بدران الرئيس السابق للجنة حقوق الطفل بمركز حقوق الإنسان في الأمم المتحدة.










