كتب عادل ابراهيم
شهد الأستاذ محمد الدهراوي رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه، وعضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والإفريقي ونائب رئيس الاتحاد العربي للكاراتيه، فعاليات اليوم الثاني من منافسات تجارب منتخب مصر تحت 21 سنة للموسم الرياضي 2025/2026، والمقامة على الصالة المغطاة لنادي جامعة حلوان خلال الفترة من 18 وحتى 22 سبتمبر الجاري.
جاء ذلك بحضور الأستاذ أمين الزعبلاوي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه والمشرف العام على اللجنة العليا للحكام، إلى جانب العميد وليد الهلالي مدير البطولات المحلية والمستشار الفني للفرق القومية، والكابتن عبد الفتاح النجار المدير الفني لمنتخب مصر للكبار.
ويشارك في هذه المنافسات نحو 600 لاعب ولاعبة في مسابقات الكاتا والكوميتيه، حيث يشرف على إدارة البطولة تحكيميًا كل من الحكم الدولي الأستاذ الدكتور عماد السرسي رئيس اللجنة العليا للحكام بالاتحاد، والحكم الدولي الكابتن طارق رجائي سكرتير اللجنة العليا للحكام، بينما يتولى الكابتن سيد شامة رئاسة لجنة التنظيم.
وأكد الأستاذ محمد الدهراوي خلال متابعته فعاليات اليوم الثاني حرص الاتحاد على اختيار أفضل العناصر لتمثيل منتخب مصر تحت 21 سنة، مشيدًا بالمستوى الفني القوي للمنافسات وباستبسال اللاعبين واللاعبات لتحقيق الميداليات والانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني، وصولًا إلى المنافسات الدولية لتمثيل مصر بصورة مشرفة.
كما أعرب الدهراوي عن تقديره للجهود التنظيمية المتميزة والتعاون المثمر بين جميع اللجان المعاونة بما يعكس المكانة المرموقة للكاراتيه المصري، متمنيًا لجميع اللاعبين والكوادر الفنية والإدارية دوام التوفيق والنجاح.










